حصرياً لـ Raheem Sterling: سوف يساعد تحول العقلية على كسر رابطة Manchester United


يشرح رحيم سترلنج السبب في أن تحوله في العقلية أمام المرمى سيساعده على كسر بطة ضد مانشستر يونايتد في نهاية هذا الأسبوع.

ستوفر الجنيه الاسترليني أحد تهديدات سيتي الأساسية في مباراة يوم السبت مع يونايتد ، وهي لعبة على الهواء مباشرة على سكاي سبورتس. ومع ذلك ، فإن إحصائيات الجنيه الاسترليني في المباريات ضد يونايتد لا تجعل قراءة جيدة.

في 16 مباراة مع ليفربول ومدينة ضد يونايتد ، فشل في العثور على الشبكة وكان في الجانب الخاسر ثماني مرات.

في الواقع ، يونايتد هو الفريق الوحيد الذي واجه الجنيه الإسترليني أكثر من سبع مرات ولم يتمكن من التسجيل ضد ولاعبين ليسجل 50 أو أكثر من أهداف الدوري الإنجليزي ، فقط روبى كين (22) واجه يونايتد أكثر بدون تسجيل.

كان الجنيه الإسترليني على علم بـ "النحس" هذا عند مناقشة الأمر مع جيف شريفز قبل مباراة مانشستر 179 ، والتي ستلعب قبل يوم من عيد ميلاد الجنيه الاسترليني الخامس والعشرين.

لا يرغب صبي عيد الميلاد أكثر من مجرد إنهاء الجفاف في نهاية هذا الأسبوع. وعندما سئل شريفس عما إذا كان الجريء يركض أمام المرمى يزعجه ، أجاب: "أود أن أقول لا ونعم. أولاً لا ، لأنني لم آخذ على محمل الجد ولكن نعم لأنني الآن أفعل.

"لرؤية هذا الرقم الأساسي الذي لم أحرزه في 16 مباراة ضدهم ، إنها دعوة للاستيقاظ. لن أمارس ضغوطًا على نفسي وسأمارس لعبتي وأتطلع إلى أن أسجل هدفًا. الكثير من الطلقات أكثر مما أقوم به عادة. "

التغلب على هدف الجفاف ليس بالأمر الجديد بالنسبة للإسترليني.

خاض 27 مباراة بدون هدف لإنجلترا ، لكن منذ أن سجل هدفين في المباراة التي فازت فيها على إسبانيا 3-2 العام الماضي ، سجل الجنيه الإسترليني ثماني مرات في آخر عشر مباريات دولية تنافسية له.

حقق أفضل هداف في مدينة مآثر تسجيل أهدافه إلى مستوى جديد هذا الموسم ، حيث حقق 15 هدفًا بالفعل في جميع المسابقات. إنه على الهدف للحصول على أفضل هدف موسمي في مسيرته. الجنيه الإسترليني يمتلك الآن قسوة أمام المرمى.

يوضح الجنيه الاسترليني أن أعداده ارتفعت بشكل ملحوظ بسبب تحول في العقلية من جانبه ، مع الدافع الذي قدمه منتقدوه.

قال: "كان موضوعًا ظللت أسمعه بعد المباريات أنني لم أحرز نقاطًا كافية وأنا لست جيدًا بما يكفي أمام المرمى. عندما وصلت إلى المشهد لأول مرة ، أردت أن أبين أن لدي القدرة وأنني كنت لاعب جيد ، لكنني لم أحاول أبدًا أن أكون جشعًا في محاولة الفوز بالمباريات بنفسي ، لقد كانت دعوة للاستيقاظ عند سماع جميع النقاد الذين يقولون إنه لا يمكنه تسجيل الأهداف ، لذلك اعتقدت أنني سأظهر لهم أنني أستطيع ذلك. إنه شيء بدأت العمل عليه ولديّ إيمان.

"إنه تحول في العقلية: في غرفة ارتداء الملابس ، كنت أفكر دائمًا" ما الذي سأفعله في الظهير الأيمن اليوم - هل يجب على جوزة الطيب له؟

"لكنها الآن عقلية مباشرة لمحاولة التسجيل ومن أين يمكن أن يأتي الهدف."

"يجب أن نصدق"
سيتوجه سيتي إلى عطلة نهاية الأسبوع بشكل كبير في سباق اللقب. وتبلغ الفجوة بين ليفربول 11 نقطة ورجال بيب جوارديولا قد انخفضوا بالفعل 13 نقطة هذا الموسم.

في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ، حصل فريقه على ثلاث نقاط فقط في هذه المرحلة بفارق ثماني نقاط في هذه المرحلة - الفجوة بينه وبين ليستر في المركز الثاني - وكلهم ذهبوا ليفوزوا في Raheem Sterling ويوضح السبب في أن يوم عمله في الموقف قبل الهدف سيساعد له كسر بطة ضد مانشستر يونايتد في نهاية هذا الأسبوع.

ستعرض الجنيه الاسترليني أحد المخاطر الموضوعية للمدينة في صراع السبت مع يونايتد ، وهي لعبة على الهواء مباشرة على قناة Sky Sports. مهما كان الأمر ، فإن قياسات الجنيه الإسترليني في المباريات ضد يونايتد لا تجعل الإطلاع لا يصدق.

في 16 مباراة مع ليفربول ومدينة ضد يونايتد ، أهمل تحديد موقع الشبكة وكان في الجانب الخاسر عدة مرات.

في الواقع ، يونايتد هي المجموعة الرئيسية التي واجهها الجنيه الإسترليني أكثر من عدة مرات ولم يتوصل إلى معرفة كيفية التسجيل ضد ولاعبين ليسجلوا 50 هدفًا على الأقل في الدوري الممتاز ، فقط روبى كين (22) واجه يونايتد أكثر بدون تسجيل.

علم الجنيه الاسترليني بهذه "لعنة" يونايتيد عندما درس القضية مع جيف شريفس أمام دربي مانشستر 179 ، والذي سيتم لعبه قبل يوم من الاحتفال بعيد ميلاد الجنيه الاسترليني الخامس والعشرين.

قد يرغب طفل عيد الميلاد فقط في إنهاء موسم الجفاف في نهاية الأسبوع. عندما سئل عما إذا كان الركض غير المجدي قبل الهدف يضايقه ، أجاب: "أود أن أذكر لا ونعم. مباشرة من الخفافيش لا ، على أساس أنني لم أكن الانتباه إلى التهديف بعد نعم منذ الآن أفعل.

"لرؤية هذه التفاصيل التي لم أحرزها في 16 مباراة ضدهم ، إنها رسالة تذكير. لن أضغط على نفسي وسأمارس لعبتي لأبدو أحصل على نتيجة. سأستهلك عددًا أكبر من الطلقات مما كنت أفعل عادة. "

إن التغلب على موسم الجفاف الموضوعي ليس سوى شيء آخر بالنسبة إلى الجنيه الاسترليني.

لقد خاض 27 مباراة بدون هدف مع منتخب إنجلترا ، لكن منذ أن سجل هدفين في المباراة التي فازت فيها على إسبانيا 3-2 قبل عام ، حصل الجنيه الإسترليني عدة مرات في آخر 10 ظهور له على مستوى العالم.

صعد هداف سيتي الأول لمغامراته في تسجيل الأهداف إلى مستوى آخر هذا الموسم ، حيث سجل 15 هدفًا حتى الآن في جميع ألعاب الري...
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار يوميا .

جديد قسم :

إرسال تعليق