جوزيه مورينيو: مدرب توتنهام هوتسبر لا يريد "أناس حزينون" بعد الهزيمة


حذر خوسيه مورينيو لاعبيه من توتنهام من أنه لا يهتم "بالأشخاص الكئيب" في فريقه بعد إبادة.

استراح مورينيو على أرض الاستعداد لتوتنهام مساء الأربعاء بعد مصيبة 2-1 في مانشستر يونايتد حتى يتمكن من الصعود في مرحلة مبكرة الخميس للاستعداد لزيارة بيرنلي يوم السبت.

وقال "الشيء الذي أحتاجه من فريقي وأنا واثق من أنهم يفهمون رسالتي هو أنني لا أهتم بالأفراد" المشمولين "بهذا الشعور بالكلمة. لا أهتم بالأفراد المأساويين بعد المباراة". مورينيو أمام تثبيت الدوري الممتاز.

"أحتاج إلى الأفراد ، بعد الهزيمة ، سوف يعشقون مباراة في صباح اليوم التالي - وليس مأساوية.

"البؤس ليس نوع الاستجابة التي أحبها وأعتقد أن هؤلاء اللاعبين يحتاجون إلى هذا النوع من الرسائل ، هذا النوع من" حسناً ، أنا لا أقر بأن التوجيه - التوجيه هو شيء ليس له مكان بطريقتي في الحياة ، أنا لا أعترف بالمرور "لكن لا أكون مأساوياً. يجب أن نذهب ، في اليوم التالي ، إلى المباراة التالية.

"الإقالة هي حزن ، إنها تمر ، عندما تفقد شخصًا ما. يجب أن تكون مأساويًا ، يجب أن تندب ، يجب أن تبكي - لا يوجد أي ترتيب ضد ذلك ، لقد فقدت ذلك الفرد.

"في إحداثيات كرة قدم تخسر إحداها ، غداً هناك أخرى. تحل محل لعبة ما مع لعبة أخرى. أنت لا تحل محل الأفراد ، تحل محل المباريات. لقد أنهيت هذه اللعبة ، لدي أخرى.

"استمر في التحرك والمضي قدمًا للربح من الانزلاق. حاول ألا تعترف بالإبادة ككلمة غير مملوءة ، والاعتراف بأن التوجيه له إجراء تعليمي ، اللعبة التالية - العمل في اليوم التالي."

واستفسر مورينيو عما إذا كان فريقه لديه هذا الإطار الذهني حتى الآن ، قال: "هذا هو نشاطي - أنا هنا لدعمهم. إنهم لاعبون رائعون. الشيء الأكثر إثارة للقلق هو القدرة والأشياء المختلفة التي أؤيدها هنا. معهم."

"رحلة بايرن لا تهمني"

يواجه سبايك رحلة إلى الأبطال الألمان بايرن ميونيخ يوم الأربعاء في آخر مباراة لهم في المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

سيكون الباب مفتوحًا أمام مورينيو لعرض جزء من اللاعبين على حواف فريقه مع توتنهام بشكل فعال حتى آخر 16 عامًا وغير لائق لإكماله أعلى من الثانية.

اقترح مورينيو أن يكون كايل ووكر بيترز ، وأوليفر سكيب ، وريان سيسيجنون ، وتروي باروت من بين هؤلاء الذين سيحصلون على منافسة في ملعب أليانز أرينا.

وقال مورينيو من مباراة يوم الأربعاء في بافاريا "ليس من غير المجدي بالنسبة لي أو توتنهام".

"سنكمل المركز الثاني ، لن يحدث فارقًا في النتيجة ، لكنها ستكون مهمة بالنسبة للاعبين الذين سيلعبون ولكي أصبحوا أكثر دراية بهم.

"سألعب جزءًا من اللاعبين الذين لم يلعبوا معي بعد. باب مفتوح لا يصدق للاعبين الأكثر شبابًا وتقدمهم.

"هناك بالإضافة إلى ذلك شهرة النادي المعني. سنحاول الذهاب مع مجموعة تمنحنا بعض الشهادات لمحاولة القتال من أجل نتيجة لا نطلبها ولكننا نحتاج إليها.

"نعلم أن بيرنلي ستكون خامس مباراة متتالية ، ونحن نعرف بعد ذهاب بايرن إلى وولفز ، إحدى المجموعات التي أمامنا على الطاولة. لذلك أعتقد أننا بحاجة إلى التطلع إلى بايرن يفكر في كل شيء من هذه الأشياء. "
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار يوميا .

جديد قسم :

إرسال تعليق