آشلي يونغ: مانشستر يونايتد يستمتع بشعار "المستضعف" قبل ديربي


تقول آشلي يونج إن مانشستر يونايتد يزدهر بعد أن تم تمييزه على أنه خيول مظلمة - ويثق في أن يكون منبوذاً لدربي مانشستر يوم السبت الذي يلعب بالإضافة إلى ذلك.

انضموا إلى الرحلة القصيرة على المدينة في أطول جولة لم يهزم فيها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، بعد الذهاب إلى أربع مباريات دون هزيمة.

إنه شيء منذ فترة وجيزة خاض الانتخابات من أجل مكانة نادي يونايتد ، لكن الانتصار 2-1 على توتنهام مع وصول خوسيه مورينيو إلى أولد ترافورد قد رفع عقلية التفكير.

كانت هناك تقارير تفيد بأن سولسكاير سيتم إقالته كلما خسر يونايتد ضد توتنهام ، ومرة ​​أخرى في مانشستر سيتي يوم السبت - يدعي أن النرويجية رفضت بأنها "كاذب لا لبس فيه" - ويعترف يانج بأن الفريق يستمتع بتفنيد الأفراد.

وكشفت يونج لـ Sky Sports: "أشعر أنه يساعد عندما يتخيل أي شخص أن يونايتد هي خيول مظلمة تدخل لعبة". "ندرك ما لدينا هنا. المجموعة والموظفون هنا يدركون ما نتوسع فيه. كان لديّ كل يقين بأننا سنخرج ونهيمن على المباراة.

"بعد السحوبات التي أجريناها ، كان من المهم بالنسبة لنا العودة إلى طرق الفوز. قلنا قبل المباراة أننا يجب أن نكون في المقدمة ، نحتاج أن نبدأ بشكل جيد - لقد فعلنا ذلك في الكثير من الألعاب .

"لقد صعدنا 1-0 ولم يكن لدينا خيار لاستبعاد المباريات. في يوم واحد آخر ، أشعر أنه يمكننا الحصول على المزيد ولكننا احتجنا للحراسة كمجموعة أيضًا وأن نكون مرنين".

أشاد الشاب بالتطور المتطور لماركوس راشفورد ، حيث وصفت قدرة المهاجم الإنجليزي بأنها "مثيرة للقلق" بعد إعدامه الأخير المتميز.

حقق راشفورد 12 هدفًا في 13 مباراة للنادي والأمة ، وأهدافه التسعة في الدوري الممتاز تتركه واحدًا فقط من أهدافه في الموسم الحالي.

"إنه لاعب ذو مستوى عالمي ، وعندما يطحن بعيدًا ، من الصعب إيقافه" ، يونغ من بينهم. "إنه ببساطة يتطور ويتطور - إنه شاب حتى الآن. إنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين يحتاجون إلى التواجد هناك.

"يجب أن يكون خارج الملعب استعدادًا لتطوير نفسه ، وهو في أفضل حالاته عندما يلعب ضد النبضات. إنه يلعب بدون أي استعداد ، ومن المذهل أن يرى.

"أنا أراها يومًا بعد يوم ، واليقين عالٍ للغاية كما يمكن أن يكون في الوقت الحالي - ومع ذلك فهو لا يزال يقول إنه بحاجة إلى تحسين. إنها ببساطة الطريقة التي يتعامل بها وهو لديه هذا الموقف مؤخرًا."

كانت هناك عوائق أمام مانشستر يونايتد هذا الموسم ، ومع ذلك فإن سولسكاير لا يواجه أي خطر وشيك بفقدان وظيفته - والحل المتزايد الذي يسود على سبيرز يضيف تأكيدًا على الاقتناع على مستوى المجلس بأنه يتم إحراز تقدم حقيقي.

إن مخزون الذخائر وعدم قدرة شيفيلد يونايتد على الفوز يوم الخميس يعني ضمناً أن يونايتد قد دخل إلى الديربي في المركز السادس - وشارك يونج في صلبه مع مديره ، حيث يبحث سولسكاير عن أول نجاح له في الاتحاد منذ دخوله كشفت.

"لا يزال العديد من الأفراد في الصحافة يعتبرونه القاتل المحترف الذي يبدو شابًا. ومع ذلك ، كان يشبه قلته سابقًا ، عندما ظهر أنه يشبه المشرف [السير أليكس فيرغسون] كان يتجول عبر المدخل.

"في الوقت الذي ينهار فيه العمل ، لا يمزح الأمر. مرارًا وتكرارًا في منطقة التغيير ، إنه بحاجة إلى خسارته ، وأعتقد أن هذا صحيح عندما لا تسير الأمور على ما يرام. يجب أن تكون على علم بذلك.

"لديه جانب لطيف وجانب غير سارة ، أشعر أنه في حاجة إليه. هناك الكثير حول المخرجين ، لكن الأمر يتوقف على اللاعبين بنهاية اليوم."

عاد الشاب إلى خط إطلاق فريق يونايتد يوم الأربعاء بعد أن تم تجاهله برغبة براندون ويليامز البالغة من العمر 19 عامًا في السحب مع شيفيلد يونايتد وأستون فيلا عقب تعليق أحادي التنسيق.

ستكون الأضواء في الوقت الحالي على مواصلة القوة في الإطار الزمني الفوضوي لعيد الميلاد - ولا يوافق يونغ على أنه لن تكون هناك حاجة إلى إلهام إضافي أمام دربي مانشستر الرئيسي في تلك الفترة.

وقال "الاتساق كان هو القضية". "الاختيارات أو بعض الأشياء التي لم نقم بها في الألعاب - لم نلتزم بمعاييرنا وهذا هو السبب في أننا لم يكن لدينا خيار الحصول على النتائج الصحيحة.

"على أي حال ، كل شيء التقى في تلك المباراة ضد توتنهام ، واليقين من الذهاب في دربي مانشستر سيكون خارج هذا العالم.

"لا أعتقد أن الكلمات ستكون مطلوبة. من الواضح أنها مهمة للجماهير وهي كبيرة بالنسبة للمدينة. بالنسبة لنا كلاعبين ، قد أشك في أن كل شخص في المنطقة المتغيرة يفهم ما يعنيه ذلك.

"بشكل عام ، لم نتجاوز هذه الكلمات مطلقًا ؛ فهذه هي طريقة مان يونايتد - إذا كانت المجموعة الأخرى تسجل هدفًا واحدًا ، فإنك تسجل اثنين. المجموعة الأخرى تسجل 2 ، تسجل 3 - وهذا هو بالضبط ما يحدث".
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار يوميا .

جديد قسم :

إرسال تعليق