ويلفريد زها: يقول لاعبو كرة القدم الإيطاليون إن جناح كريستال بالاس يستحق اللعب لنادي كبير


قد يغادر ويلفريد زها كريستال بالاس في يناير ، وفقًا لخبير كرة القدم الإيطالي فيديريكو باستوريلو.

كان مهاجم ساحل العاج موضوع مغامرة تبادل ممتدة مع أرسنال وإيفرتون في أواخر الربيع ، لكن لم تظهر هذه الخطوة - وتركها زها وراء اختصاصيها.

وأشار باستوريلو ، الذي نقل روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد إلى إنتر ميلان قبل بداية الموسم ، إلى زها إلى جانب دراز ميرتنز من نابولي باعتباره "فرصتين رائعتين" في نافذة شتوية يأمل أن يكون أكثر انشغالًا مما كان متوقعًا.

وكشف لـ Sky Sports News: "على الأرجح أن أفكر في فتح باب لائق في السوق ، سيكون ميرتنز من نابولي. إنه خارج الاتفاق (في منتصف العام).

"إنه لاعب مذهل. أعتقد أنه سيكون قريباً أفضل هداف طوال وجود النادي بأكمله. لقد أثبت نفسه في دوري أبطال أوروبا منذ أن سجل في هذا التحدي والمجموعة الوطنية. أعتقد أنه لاعب مثل هذا ، خارج الاتفاق هو فرصة مذهلة ، ربما حتى يناير.

"يجب أن يلعب كل لاعب حقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بأي حال من الأحوال. لذا أعتقد أنه سيكون سعيدًا جدًا باللعب في الدوري الإنجليزي. أعرفه جيدًا من الناحية الاستراتيجية وفي الواقع وأظن أنه يمكن أن يكون لاعبًا مثمرًا الدوري الممتاز.

"هناك لاعب آخر أعتبره أيضًا هو ويلفريد زها. أعتقد أنه يستحق حقًا اختبارًا آخر وناديًا كبيرًا ، لأنه لاعب رائع بالفعل. إنه لأمر مدهش بالنسبة لي أنني قرأت عن تحرك محتمل في أواخر الربيع ومع ذلك فقد مكث مرة أخرى ومع ذلك ، فإنه يوضح هذا الموسم أنه يشارك بشكل استثنائي ومركّز ، لذلك يمكن أن يكون بابًا رائعًا آخر مفتوحًا في الإعلان في يناير.

"يمكن أن يكون سوق يناير (عادة) هادئًا حقًا. نظرًا لأن كمية التحركات هناك تبلغ 33٪ تقريبًا مقارنةً بأواخر الربيع. على أي حال ، هناك بعض الأبواب المفتوحة الممتازة والرائعة عمومًا للأندية التي تبيع ، على أساس أن النادي ربما يحتاج بالفعل إلى هذا اللاعب وهو مستعد للدفع أكثر إلى حد ما نتيجة للأزمة.

"كان هناك الكثير من التغييرات في الدوري الإنجليزي الممتاز فيما يتعلق بالإداريين. في بعض الأوقات عندما تفعل ذلك ، عليك مواجهة احتياجاته بشكل استراتيجي. لذلك توقع أن يكون توتنهام أكثر بطلاً في السوق ، وربما مانشستر يونايتد بقدر ما حسنا.

"ماذا عن رؤية ما يحدث في تشيلسي أيضًا ، في ضوء حقيقة أن المقاطعة ليست متأكدة. في حالة طردهم ، قد يحتاجون إلى إنجاز شيء ما. في أوروبا ، يوجد عدد قليل من الأندية مثل إنتر وميلانو التي ربما تحتاج إلى تحسين تشكيلةهم ".
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار يوميا .

جديد قسم :

إرسال تعليق