"الجو حار هنا ، أليس كذلك!" كانت هذه هي الكلمات الأساسية التي عبر عنها دنكان فيرغسون عندما غرق في مقعد مدير إيفرتون ، ليحل محل ماركو سيلفا الذي أقال ، ولكن على فرضية قصيرة.

على أي حال ، كان الحصول على موافقة نفسه هو الشيء المستمر في طليعة أفكاره ، حيث أقر الشاب البالغ من العمر 47 عامًا أن النشاط الدائم لن يكون له - "ليس الآن" على أي حال.

وقال "إنه ليس هدفي" ، حيث قال في مقابلة علنية أمام صراع إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي ظهر اليوم السبت. "أنا مرشد. سيبحث إيفرتون عن مشرف كبير حقيقي."

من خلال طرح أي مقترحات يأمل أن يقبل بها الباب المفتوح لنفسه ، كان فيرغسون شرعيًا إلى حد كبير ومهتمًا في الهواء ، وهو رجل موثوق به إلى إيفرتون.

التقيت به في البداية ، ورجع إلى التسعينيات عندما كنت المسؤول الصحفي في إيفرتون. لقد ذهب إلى النادي مع سمعة سيئة للطفل - مثيري الشغب - ومع ذلك فإن الرجل الذي تعرفت عليه كان شخصية عقلية ومخلصة وقررت - وقد يكتشف البعض مدهشة - مرتبك ، ويبتعد عن الأضواء عندما يتمكن من ذلك.

من غير المناسب التصريح بأنه لم يكن لديه أي عيوب - تلك التي تم تسجيلها في جميع أنحاء المكان - ومع ذلك فقد أظهر الاسكتلندي الطويل القامة مرارًا وتكرارًا أنه نشيط ومتواصل مع شخص لديه موهبة خاصة مع الأفراد وخاصة المعجبين.

في عام 1997 ، استدعيت من قبل الراحل هوارد كيندال للذهاب إلى مكتبه ومقابلة فيرغسون حول حصوله على شارة قيادة إيفرتون. إن القول بأن هذا كان مخالفًا من شأنه أن يجعله أقل ما يقال ، في ضوء حقيقة أنه لم يعقد أي اجتماعات ، وأن القول بأنه كان مطولًا سيكون أكثر من ذلك.

تحمل هذا الجزء المذهل من الصوت 38 ثانية فقط - "أنا سعيد وممتاز لقائد هذا النادي الاستثنائي" كان يدور حول جوهر ما قاله ، مع وميض في عينه - ومع ذلك فقد قدم أفضل تفسير مالي للعمر خط الهاتف الممتاز "ClubCall" يمين "سمسم في الوقت الحاضر.

كان هذا هو السبب في سماع ما يبدو عليه هذا اللغز حقًا ، فقد حطم المزايا القياسية لمساعدته في الدقيقة 50 في الدقيقة ، ولكن بعد ذلك تركت الليلة فيرغسون للنادي لينضم إلى نيوكاسل في تبادل عاطفي مثلما حدث مع الآخرين.

بعد أن تلقيت تعليماً من الرئيس التنفيذي أن الفرضية كانت قمامة ونقلها بشكل صحيح إلى حزمة الصحافة ، عدت إلى مكتب المدير لإيجاد فيرجسون وخبيره ومدير نيوكاسل رود جوليت وهو ينهي تغييره إلى تينيسايد.

على الرغم من أن هذا كان حاسمًا لأسباب غير ملائمة ، فإن وصوله إلى جوديسون بعد عامين من الحقيقة سيؤدي إلى إشعال العلاقة بين طفل غلاسكو رينجرز وتوفيس ، عندما أعلن المخرج بيل كينرايت أن "الطفل الباهظ قد عاد".

ما هو أكثر من ذلك ، تقدم سريعًا حتى عام 2019 وجلس فيرغسون بالتطور التدريجي أمام وسائل الإعلام مع وميض عين في عينه مرة أخرى ، واستعد للتحدث إلى ناديه المستلم مرة أخرى ، لكن هذه المرة كان يقود سيارته من خط التماس قبل قاعدة المعجبين بالتبجيل ، وأحبوه منها.

وكشف "لديهم تذاكر موسمية في منصة Gwladys Sreet السفلية". "أخي بالزواج سيشاهد جون باروت بالمثل. من الواضح أنه سيكون يومًا خائفًا للغاية. ومع ذلك ، سيكون بالمثل لحظة سعيدة للغاية لأحبائي ، فكيف نثق في أنهم سيغنون غدًا."

أضعف صوته كما قال ذلك ، وحقيقة المرحلة التالية من مشروعه ايفرتون جاء إلى المركز. بالضبط ما سينتصره الانتصار بالنسبة له هو أمر مشكوك فيه ، لكنني رأيت أفراد مدخل الهواء في Duncan Ferguson من قبل ، لذا لا ترهق أن يحدث مرة أخرى يوم السبت.
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار يوميا .

جديد قسم :

إرسال تعليق