شيف يونايتد 0-2 نيوكاسل: VAR يمنح هدف جونجو شيلفي بعد أن سجل ألان سان ماكسيمين الهدف الأول


أول هدف ألان سان ماكسيمين وهزيمة جونجو شيلفي الممنوحة من قبل VAR منحت نيوكاسل الفوز على شيفيلد يونايتد 2-0.

في لعبة يحكمها المضيفون ، أعطى رأس سان ماكسيمين الذي تم تعيينه بشكل جيد الهدف الأول لفريق نيوكاسل بتسديدة منفردة على بؤرة التركيز في الشوط الرئيسي ، ليحول كرة عرضية رائعة لخافيير مانكيلو إلى داخل منطقة قريبة من القائم.

توصل شيفيلد يونايتد إلى إيجاد هدف التعادل في العديد من الأحداث ، إلا أنه اكتشف حارس مرمى نيوكاسل مارتن دوبرافكا في بنية جيدة ، حيث نجح في الصعود مرتين من أوليفر ماكبرني إلى جانبي الشوط الأول.

وبغض النظر عن ذلك ، فقد ترك المضيفون حائرين على نحو متزايد بلا ريب بعد مرور 20 دقيقة من المباراة عندما تم الترحيب بآندي كارول عندما تسلل إلى كرة طويلة إلى الأمام ، لكن شيلفي مررها وفاز على دين هندرسون ، الذي استقال من اللعب ، مع الانتهاء الأساسي .

لم ينفخ ستيوارت أتويل صفيرته ومكّن VAR من التحكم في اختيار التسلل ، الذي رأى كارول على أنه متوافق تمامًا مع جون إيغان وسمح للهدف ، وهو يطارد بعض اللاعبين المنزليين.

من تلك النقطة على نيوكاسل حقق انتصارا بدون جهد ليتقدم في المركز الحادي عشر ، يركز المستوى على شيفيلد يونايتد ، الذي يتراجع إلى المركز العاشر في الجدول.

كيف عارض نيوكاسل التفاصيل للفوز

أربع طلقات على التركيز في المباراة لن تهيمن على نيوكاسل مثل هذا العدد الكبير من نقاط التركيز ، ومع ذلك كانت كافية لتحقيق انتصار ثنائي الهدف في Bramall Lane إلى حد كبير بسبب تنفيذها الدقيق الثاقبة طوال الوقت.

طغت شيفيلد يونايتد على المنطقة والملكية حيث حدث ذلك ولكن من أول هجوم من قبل الضيوف في الليل ، أظهروا لمسة إكلينيكية من شأنها تجنب مضيفيهم طوال المباراة ، حيث فاز سان ماكسيمين على كريس باشام ليلتقي كروس ومانكو الركن الأساسي.

بالنسبة لغالبية بقية دقائق الشوط الرئيسي ، كان نيوكاسل سعيدًا بالرد والاحتفاظ بالضغط ، وأبقى أعصابهم على حيرة مضيفيهم. في حدث واحد أنتجوا فيه ما يكفي من الجودة للحصول على ، اكتشف McBurnie إنذار Dubravka لرفع رأسه بقطع غيار رائعة.

وكان النصف اللاحق كثيرًا من المكافئ. استعد نيوكاسل للدرع واستمر شيفيلد يونايتد في القتال قبل الهدف ، مع رأس McBurnie الأكثر حاجة Dubravka لإدارة في فترات البداية.

اقترح تصميم Blades أنهم قد يكتشفون طريقًا في النهاية ، ولكن تم إصلاحهم من خلال لقطة من عدم اليقين عندما انطلقوا من لافتة التسلل المرفوعة ضد كارول ، الذي أشار إلى كرة بول دوميت الطويلة في الفضاء ، وشيلفي حصل على نفسه بلا منازع تماما لأنه ركض نظيفة من خلال وسجل.

كان كارول قد ظهر متسللًا ، إلا أن استطلاعًا أجرته VAR وجد أن رجل نيوكاسل ، الذي كان أول ظهور له للنادي منذ فترة طويلة ، كان ببساطة في الجانب الأيمن ، ومنح الهدف لنيوكاسل.

ترك ذلك لاعبين كريس وايلدر قد انهاروا مع انخفاض قوتهم وأهملوا أن يدونوا أي شيء آخر في آخر 20 دقيقة ، لينهيوا خط تحالفهم الذي لم يهزم في سبع مباريات.

ما قاله المشرفون ...

المدير الفني لشيفيلد يونايتد كريس وايلدر: "يجب أن أستفيد حقًا من وقتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وأنا ، مع مجموعة تمنحها امتيازًا ، ومع ذلك فكل جزء منها ، بقدر ما ينسق كل منها للتنسيق المسبق الاجتماع الذي أقوم به ، يستند إلى VAR ، كل اجتماع أقوم به بعد اللعبة يعتمد على VAR في معظم الحالات.

"يمكن أن أتحقق من لاعبيي لعدم اللعب على صفارة الحكم ، لكن عندما قيل لنا في بداية الفترة ، كان مساعد الحكم يرفع رايته ، وكل شخص في الأرض ، حتى جونجو لم يعطيني الانطباع بأنه اعتقد أنه في إنها تمرين قاسي ".

المدير الفني لنيوكاسل ستيف بروس: "لقد أدركنا مدى صعوبة الأمر ، فهناك مجموعة رائعة ونحن بحاجة إلى الخوض فيها ، خاصة في النصف الأول حيث حقق حارس المرمى عدة قطع غيار عالمية المستوى. كانت الروح رائعة مرة أخرى.

"يمكنني أن أتصور كيف يكون كريس ، على أي حال ، كان الاختيار الصحيح قد تم في الليل. أحتاج إلى الإشارة إلى أن كل شيء تم تنفيذه على المرجع لأنه لم يهب صفيرته ، لكن بالإضافة إلى ذلك ، جونجو للعب ، والذي كان الترتيب نحو البداية من هذه الفترة ، على الاستمرار حتى تسمع صافرة.

"الشيء الهائل الذي يجب تحسينه هو الاستفسار عن سبب احتياج مساعد الخط إلى رفع شعاره عندما يكون ذلك قريبًا؟ هذا الأمر بالنسبة لي جعل الحيرة"

رجل المباراة - فيديريكو فرنانديز

جدير بالذكر أن Dubravka حارس مرمى فريق نيوكاسل الثلاثة جميعًا يستحقون تقديراً لمعرض رائع تحت الحراسة ، حيث واجهوا 36 تقاطعًا في اللعب المفتوح وابتعدوا عن مساعيهما الجميلة من فريق McBurnie ، تمامًا كتصاعد جسدي متواصل من المضيفين.

يجب على فرنانديز ، على وجه التحديد ، أن يفترض بعض الاعتراف الحقيقي لصنع مجموعة من أكثر عشر تصفيات جدارة بالملاحظة وثلاث محاولات كتلة بينما فاز 100 في المئة من مبارزاته الجوية.
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار يوميا .

جديد قسم :

إرسال تعليق