يمكن لعامل دنكان فيرجسون رفع إيفرتون ضد تشيلسي - جونز يعرف العمود الرهان


ما فتحات الرهان هناك؟ على فرصة الخروج التي يعرفها أي شخص ، يعرف جونز.

على الرغم من ميلي إلى معارضته فيما يتعلق بالتهدئة والعزم ، هناك شيء بداخلي يعشق ببساطة قصة لائقة. أنا الرقم يجب أن يكون الكاتب في داخلي.

بينما كان يخطط لرهاني خلال نهاية الأسبوع الحالي ، كان إيفرتون في تلك المرحلة على راداري ، ربما كان مبالغا فيه ضد تشيلسي ، لكن ميزتي - بشكل مناسب أو خاطئ - وصلت إلى مسافة بادئة عندما أعلن أن دنكان فيرجسون سيكون الرجل في الجحر. . إنه في الواقع ما يحتاجه التوفي الآن للهروب من معضلتهم.

سوف تتغير ديناميكية النادي على الأرجح مع خروج ماركو سيلفا من الهيكل.

إن الوجود الإلهي بين إيفرتون مع 79 هدفًا للنادي في جيبه الخلفي قد هبط على ظهر الخيول ليقود مجموعته الحزينة بعيدًا عن منطقة المهمة قبل ولديه اللذين يحملان بطاقة تذاكر موسم إيفرتون.

انها تتألف ببساطة هل تقول انها ليست؟ That Ferguson يحصل على هذا العرض على الطريق بالطريقة الصحيحة في Goodison Park ، والتي سوف تهتز بواحدة من الخلف في الحفرة. من الواضح أن قضية فوز إيفرتون تحتاج إلى المزيد من اللحوم بدلاً من مجرد حافة القديس العائدين ، لكن هناك ما يكفي من الأساس المنطقي الميداني لتعزيز هذه الحالة.

مباشرة قبالة الخفافيش ، تشيلسي ، بعيدا عن ستامفورد بريدج ، هي مجموعة تدرس فرصًا للتقييد. على الرغم من حقيقة أنه قدم عرضًا رائعًا في الأشهر الخمسة الأولى من سيطرته ، فإن فرانك لامبارد لا يزال يتعذر عليه تحديد موقع هذا التكافؤ الحذر كما يظهر من الأهداف الـ 14 التي تم تسليمها وليس هناك ورقة كاملة. اكتشف كل من واتفورد ، وساوثهامبتون ، وبيرنلي ونورويتش كيفية اكتشاف طريق من خلال خط تشيلسي الخلفي الذي يجب أن يبرهن على رباطة جأش إلى فيرغسون في الوقت الذي يخطط فيه للفصل بينهما.

فيرغسون لديه نوعية هجوم قوية للعمل مع كذلك. ما هو أكثر من ذلك ، على الرغم من تدليهم المستمر ، فإن Everton هي مجموعة يمكنها تشغيلها في Goodison Park عندما تكون المجموعة واللاعبون في أقصى سرعة. تحتاج فقط إلى العودة لشهرين لتري أن فريق Toffees قد حقق نجاحات متتالية لستة أهداف في بطولة Goodison ، والتي تضمنت انتصارات على أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

هذه التشكيلة مناسبة لمزجها مع الدرجة الأولى - كما ظهر في أنفيلد لفترات ليلة الأربعاء - ومع اختلاف الصوت في منطقة التغيير إلى جانب توقع استعادة في المدرجات ، أنا سعيد لمنحهم فرصة أن أنقل أموالي في 5/2.
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار يوميا .

جديد قسم :

إرسال تعليق