دربي مانشستر على قناة سكاي سبورتس: من سيهبط بالضربة القاضية؟


يتقاتل الاثنان في مانشستر في استاد الاتحاد مساء يوم السبت ، ومع ذلك من سيصل إلى ضربة قاضية ويغيب عن موسمهما؟

يرحب سيتي ، الجيران المضطهدون ذات مرة ، بالاتحاد مع الاتحاد في دربي مانشستر حيث لا يمكن تجنب التداعيات.

ويحتل فريق كيك جوارديولا ، صاحب المركز الثالث على التوالي ، المركز 11 بفارق 11 نقطة عن رواد ليفربول ، بينما يحتل يونايتد المركز الثامن على قائمة دوري أبطال أوروبا.

بعد النجاحات التي تحققت في منتصف الأسبوع ، يعد هذان الشخصان جزءًا من الطريق من خلال دورة 180 دورة في الثروات بعد فترة اختبار. العودة إلى نقطة البداية ليست احتمالًا للمدينة ، في حين أن يونايتد يأمل الآن في إنقاذ شيء ما من موسم مخيب للآمال حتى هذه النقطة. يمكن أن يكون عددًا من رقمين خارج عناصري تركيزهم في المراكز الأربعة الأولى بحلول مساء السبت.

على الرغم من حقيقة أن سيتي قد حقق نجاحًا جيدًا أمام مانشستر يونايتد مؤخرًا ، فإن الرحلة التي تمتد شرقًا على طول 5 أميال تقاطعًا فوق مانشستر تتيح لـ Ole Gunnar Solskjaer فرصة للتعبير عن الوزن الثقيل على كتفيه ، مع عدم إعفاء Old Trafford من المستوى الإداري دائري مثل ذلك اعتاد أن يكون. بدا هذا الأسبوع كما لو أنه قد يكون بداية النهاية ، إلا أن الغلبة على توتنهام سمحت لسولسكاير بالفضاء.

لمحبي يونايتد ، هناك أكثر من مجرد التفاخر بالحقوق. من شأن الانتصار خارج الفريق أن يمنحهم نجاحات متتالية لمجرد أن هذا الموسم ، بينما يحطم ثقة أصحاب اللقب في سيتي ، ومع ذلك ، قد يكون تأثيره التالي مشابهاً لمعاناة مشجعي يونايتد. العنوان الذي كانوا يحتفظون به بشكل روتيني لا يشعرون به إلا من وقت لآخر.

انتزع سيتي من على دربه انتصارا هائلا في بيرنلي في منتصف الأسبوع ، ومع ذلك فقد تابعوا حتى الآن قطارًا هاربًا في ليفربول. هل ستتوقف؟ ويطالب بأن يكون التفكير في اللقب مجنونًا ، إلا أن غوارديولا سيتأكد بشكل سري من أن الزلات ستشجع فريق يورغن كلوب - لم يحتفظوا بلوحه الناصعة في 12 وسبعة من النجاحات التسعة الأخيرة التي حققها هدف وحيد.

على أي حال ، فإن التوصيات التي تتركز حول عيون ليفربول بشكل حصري حول أنفيلد وعدم النظر شرقًا نحو الاتحاد هي توصيات غريبة. ستضيف "زلة المدينة" مرة أخرى إلى "ليفربول" من التيقن المؤكد الآن ، ولن يحتاج كلوب إلى التذكير بأن الأبطال مجهزون للسيطرة على كل مباراة لمدة ثلاثة أشهر متتالية. سوف يكونون متابعين.

الانتصار هنا يمكن أن يساعد في تجنب موسم واحد أثناء الانتهاء من الآخر. هل ستكون اللحظة الحاسمة؟

ما يقوله رؤساء ...

المشرف على مانشستر سيتي بيب جوارديولا: "إنها جولة مهمة بشكل واضح. خصم كبير ، تاريخ هائل ، من الواضح أنها

لعبة كبيرة. نحن نلعب ضد مجموعة لائقة. سنحاول متابعة العرض التقديمي الذي قدمناه في الألعاب الأخيرة.

"لدي كل الاحترام لما أنجزوه في كرة القدم الإنجليزية وكرة القدم الأوروبية وكرة القدم العالمية. سيكونون دائمًا متحدين - مجموعة جيدة".

المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير: "على أي حال نلعب كل عام الآن! لقد استغرق الأمر سنوات عديدة سابقة لعبت دربي مانشستر بنفسي. فبقدر ما يكون الأمر كذلك ، لقد تغير الأمر كما كان. من الواضح أن مانشستر سيتي هي مجموعة متفوقة الآن من عندما كنت ألعب.

"أعتقد أن كرة القدم قد تغيرت إلى حد كبير. أعتقد أنه تم السماح لها بعدة مقابض شرعية تدريجية - مع كل نقطة ، كل شيء يتم فحصه الآن ، إنها لعبة استراتيجية واستراتيجية أكثر من لعبة جسدية وعقلية. ربما ، حتى الآن ، يجب أن يلعب الديربي كدربي. نحن لا نلعب بالكرة ، لذلك نحن مستعدون لذلك إذا حدث ذلك. "
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار يوميا .

جديد قسم :

إرسال تعليق