ميلوول 2-2 نوتنجهام فورست: أيدان أوبراين يؤمن نقطة متأخرة للأسود


احرز ايدن اوبريان بديلاً لفريق ميلوال هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحصل على جزء الاسود من جواهر التاج في تعادل مثير 2-2 مع نوتنجهام فورست في ذا دين.

أعطى رأس واضح من شون ويليامز للمضيفين الصدارة تستحق في نصف حكموا (15) ، ولكن بعد إعادة التشغيل سقط لويس Grabban من مقعد إلى مستوى ضد مدرائه السابقين (63).

كان المهاجم في تلك المرحلة يأمل في التحقق من النجاح الهائل وتحقيق الفوز بعد دقيقتين من اللعب (88) ، ولكن بعد أن تخطى حارس مرمى فورست برايس سامبا حملة ويليامز طويلة المدى ، قفز أوبراين للتحقق من نقطة (90+ 2).

يبدأ غاري رويت في بداية المباراة بدون هزيمة ، حيث قفز فريقه إلى المركز الثاني عشر في البطولة. وودلاند ، في غضون ذلك ، أفسد الفرصة لتجاوز فولهام صاحب المركز الثالث والبقاء في المركز الرابع.

كيف مدد ميلوال على عجل هزيمة إلى خمسة

مع أمل فريقه في الإغلاق على نقاط التقدم المبرمجة في جنوب شرق لندن ، استقر صبري لاموشي ، مدير فورست ، على الاختيار المكثف بالتغيير إلى الخلف لسبب واحد فقط منذ ترتيب منتصف العام.

بعد فترة قصيرة ، بدا أنها مكالمة غير لائقة. في فترات التعاقد القصيرة للملكية التي تمتعوا بها ، كانت الفوضوات فوضوية ، حيث حدث انهيار في المراسلات بين جو وورال وسامبا في الزاوية التي سقطوا وراءها بعد 15 دقيقة.

أضافت الأسود إلى الهواء المخيف ببداية صلبة ، لكن الضيوف لم يتمكنوا من التمسك بأية أخطاء بسبب الطريقة التي استسلموا بها للهدف الافتتاحي ، حيث هبط ويليامز في صندوق من ست ساحات دون إدارة ليعود إلى ركن والاس.

أعطت مستويات معرض وودلاند في الدقائق الخمس والأربعين الأولى عرضًا خاطئًا لمكانتهم الفخمة ، وعاد لاموشي إلى المركز الرابع بعد نهاية الشوط الأول ، قبل تعجيل جو لولي وغرابان بكلتا جانبي علامة الأهمية الكبيرة.

أخبار المجموعة

بقي المشرف على ميل غاري رويت مع تشكيلة مماثلة لإطلاق النار تعادل 1-1 مع برمنغهام في الشوط الأخير ، بينما قام صبري لاموشي بثلاث تحسينات على فريقه ، حيث سقط جواو كارفالهو وجو لولي ولويس غرابان على المقعد ، مع مايكل داوسون ، ألفا Semedo ورافا مير يحل محلهم.

لقد قدم العرض الأخير بعض الأشياء المذهلة على الفور ، حيث استغل رأس Worrall على الخط بعد 55 ثانية فقط من المضي قدمًا ، ومع ذلك ، ربما كان من المسموح لميلوال أن يُسمح له بإعادة الصدارة بعد فترة وجيزة عندما تم جلب Tom Bradshaw في مكان ما حول Sammy أميوبي داخل المنطقة.

لقد أصاب غرابان الساحة بالهدوء عندما أظهر قدراته في الصيد الجائر مرة أخرى بنهاية نظيفة في النهاية ، لكن الصدارة كانت قصيرة حيث تمكن أوبراين من تجاوز الخط عندما سرب سامبا من مجهود ويليامز المتفوق في اختتام الشوط الثاني الخفقان. .

رجل المباراة - جيد والاس

تم منح والاس تصريحًا للتجول من قِبل Gary Rowett ، وكان كهربائيًا ، من صافرة اللعبة الأولى. لقد كان الأفضل على اليمين ، حيث قام بنقل مختلف الصلبان والصلبان الخطرة وتقديم المساعدة إلى المباراة الافتتاحية وليامز.

دون شك نجم ميلوول في الوقت الحاضر ، سيكون بلا شك متحمسًا من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عندما تفتح نافذة التحرك لشهر يناير ، هذه هي جودته في الأجنحة.
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار يوميا .

جديد قسم :

إرسال تعليق