ستة استئناف: فيل تومبسون سوبر ليوم السبت


يقوم Phil Thompson بعمل اختيارات Super 6 له في جولة يوم السبت. توقع كل واحد من النقاط الستة المناسبة للفوز بـ 250،000 جنيه إسترليني ...

حصل أسطورة ليفربول على 11 نقطة قبل أسبوع ، مع فوز ليفربول وتشيلسي وليستر على جزء من مجموعته ، في حين توقع بدقة الذئاب لرؤية ويست هام 2-0 على مولينوكس.

ذهب Thommo لشيء غير مألوف في نزهة ليفربول إلى Bournemouth ويتوقع نيل Harris 'Cardiff أن يضفي الصواب على النصر بينما يتغلب على Barnsley - ما الذي تستمتع به في لعبة اللعب المسموح بها؟ هناك 250،000 جنيه إسترليني متاح لأي شخص ...

بورنموث 0-2 ليفربول

أعتقد أن ليفربول قد تجاوز تاريخه بسبب ورقة نظيفة للغاية. أعلم أن بورنماوث سيأتي إلى ليفربول ويذهب إلى هناك - إنه الشيء الذي يفعله إدي هاو. أعتقد ، في هذا الوضع الفريد ، أن أرى ليفربول يضربهم على الهجوم المضاد. من الصعب إصدار حكم على الجهة التي سيلعبها ، لأنه كان اختيارًا لا يمكن تصوره ضد فريق إيفرتون. أصيب معظم المعجبين بالشلل ، إلا أن يورغن كلوب لديه إشارة كافية في البنك إلى اختيار فريقه والثقة به ، ومن يدرك ما قد يفعله. لدينا ريد بول سالزبورغ يوم الثلاثاء ، وهو ضخم. لا يمكنك المجازفة بالتفكير حول من سيختار ، ومع ذلك سيكون من المثير للاهتمام دون شك.

سوبر ستات: ليفربول يحرز 20 انتصارات متتالية في الدوري الممتاز الممتاز 6 ، مع 31.7 في المئة من اللاعبين يدعمونهم للقيام مثل هذا الفوز 3-1. ما النتيجة التي تتوقعها ، مع توفير 250 ألف جنيه إسترليني لأي شخص؟

توتنهام 2-1 بيرنلي

لن يكون خوسيه مورينيو راضيًا عن أداء مجموعته يوم الأربعاء ، خاصةً العودة إلى أولد ترافورد. سوف يأخذ بيرنلي حنظة في هذا الأمر ويعبر عن امتنانه العميق ، وسوف ينقلون العلبة. سوف يكون توتنهام مشغولاً عندما يلعب بها في المنزل. هذا هو الشيء الذي يتوقعه مورينيو منهم. كان مان يونايتد ، في النصف الأول ، سائداً على الإطلاق ، وكان الهدف من ذلك هو إزعاج مورينيو. سوف توتنهام تتحول من البداية. سوف يصب بيرنلي نتيجة لإبادة قصر كريستال ، وبعد مانشستر سيتي ، هل سيكون بمقدورهم العودة إلى أكثر طرقهم مثالية للتشدد في الظهر. إنهم معتادون على أن يكونوا أقوياء لكنهم لم يقتربوا حتى من هذا المستوى من هذه الحملة الصليبية. لن يكون توتنهام صراحة في الانتصار ، وأتوقع أن يسجل بيرنلي.

Super Stat: مباراة أخرى استسلم فيها توتنهام ضد مانشستر يونايتد ، وإن كان 95 في المائة من لاعبي Super 6 يميلون إلى العودة إلى طرق الفوز ضد Burnley. مع من ستقف؟

واتفورد 1-2 كريستال بالاس

واتفورد لا يستطيع تحريك أي شيء. أعتقد أنهم في حالة من الارتباك ، خاصة كونهم قاعدة للمجموعة. قصر الأحجار الكريمة يبلي بلاء حسنا في عهد روي هودجسون. الأمر بالنسبة لـ Crystal Palace ، ربما أجاز أن أذكر ذلك ، هو أنها كانت مفتوحة باستمرار في الخلف ولم تكن قوية بما فيه الكفاية ، ولكن هذا هو المكان الذي كانوا فيه أفضل كثيرًا هذا العام ، بحمايةهم. هذا هو المكان الذي كان فيه ازدهارهم ، بدلاً من البحث عن Andros Townsend ، و Wilfried Zaha و Jordan Ayew لجلب السعادة لهم. وقد أعطاهم فرضية للعمل من.

سوبر ستات: مذهل ، 64 في المئة يتوقعون مجموعة روي هودجسون لهزيمة واتفورد ، الذي يبقى قاعدة التحالف وسبعة من الأمن. سيشهد فوزه 2-1 على بالاس 28 في المئة من اللاعبين المتفوقين.

كارديف 3-0 بارنسلي

نيل هاريس قام بعمل جيد. كانت صعبة في المراحل الأخيرة مع نيل الأخرى ، السيد وارنوك. لقد كان وقت لائق للتغيير. لقد بدأ هاريس بداية جيدة - لا يمكنني رؤية أي شيء آخر بعد نجاحه على أرضه ، وفوزًا مقبولًا على أرضه. لا يبدو أن بارنسلي يتحرك ولا يمكنني أن أراهم يتسلمون في المقابل ، سيكون موسمًا مكثفًا للغاية بالنسبة لهم.

سوبر ستات: هل هذه ضربة حرة أخرى لبارنسلي؟ لقد تغلبوا على هال في مباراتهم الأخيرة ، لكن فيل تومبسون يثق في أن كارديف سوف يسافر إلى النصر ، حيث يتوقع 4 في المائة من اللاعبين نتيجة مماثلة؟ ما هو الاتجاه الذي ستؤثر عليه ، مع 250 ألف جنيه إسترليني؟

فولهام 2-2 بريستول سيتي

المجموعتان في وضع استثنائي وفي بنية ممتازة. سكوت باركر قام بعمل مذهل تمامًا. إنه مصنوع للغاية وقد أعادهم إلى أفضل ما لديهم. يلعب Aleksandar Mitrovic بشكل رائع وبدأوا في تحديد موقع الشبكة مرة أخرى. على أي حال ، لا يمكن أن تتعارض مع مدينة بريستول - فهي تقف في مقدمة المجموعات الأكبر ، لذلك من غير المستصوب الاتصال بها.

سوبر ستات: فولهام يجلس فقط خمسة وراء بقعة التقدم المبرمجة ، مع شركة بريستول سيتي القابضة في المركز الخامس. هل سيكونون قادرين على إحداث انزعاج من كرافن كوتيدج؟ وستحصل بريستول سيتي على 21٪ من اللاعبين ، وستحصل على شيء من اللعبة

شيفيلد وينزداي 1-1 برينتفورد

هذه هي لعبة لائقة. حصل غاري مونك بشكل جيد في شيفيلد وينزداي وهو يصنع بعض الذكريات الرائعة عنه. هذا هو آخر من تلك الألعاب
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار يوميا .

جديد قسم :

إرسال تعليق