وصل المدى المستمر للهيكل الجيد للمدينة إلى نتيجة مع تدمير 2-0 ضد ساوثهامبتون تحت 23 عامًا.

ضرب مقدس مرتين في وقت قصير على جانبي علامة نصف ساعة وعلى الرغم من قيادة أجزاء كبيرة من اللعبة ، لم يتمكن البلوز من تغيير على الاحتمالات التي قاموا بها.

ماذا كانت الصفقة؟

كان سيتي يبدو مقبولاً عندما أعلن روان ماكدونالد أنه دفع كريستيان نورتون في الصندوق وتم الحكم على العقوبة.

بعث كابتن سلوم كابتن فريق هولي بريكس إلى غافن بازونو الطريق غير الصحيح من موقعه لإعطاء فريق قبو العاصفة في الدوري الممتاز التقدم في الدقيقة 29.

تدهورت حالة فريق بول هارسلي بعد ثلاث دقائق من نهاية المباراة التي نفذها كورنيليوس هانسن ببراعة عندما انتهت الكرة إلى كريستيان نورتون الذي انتقد كرة مرتدة من البازونو متقدماً على القديسين.

كان من الممكن أن يقسم سيتي النقص قبل نهاية الشوط الأول ولكن اللاعب Taylor Harwood-Bellis سدد ضربة ركنية على الزاوية من فوق Tommy Doyle ، وشاهد Doyle ركلة حرة من 20 ياردة تزيل العارضة في الشوط الأول.

استمر سيتي في الانتماء الساحق بعد الاستراحة وكان من المؤسف على وجه السرعة في 59 دقيقة بعد أن انفصل بن نايت عن مرماه قبل أن يصطدم بالسيارة بصوت عالٍ من 25 ياردة التي ضربت الجانب السفلي من البار.

ضمنت ويلسون أنها ذهبت أبعد من ذلك لأنها انحدرت من الأعمال الخشبية ، ولكن مع عدم وجود ابتكار موضوعي في AFC Totton ، تم التلاعب باللعب بواسطة المرجع.

اقترب اللاعب Sub Lewis Fiorini من تسجيل هدف مفاجئ لفريق City في الدقيقة 73 بعد تسديدة مباشرة من على بعد 15 ياردة - لم يكن اللاعب Blues الذي تم استحقاقه مع Saints يكادون يفرون من نصف هدفهم لجزء كبير من المباراة اللاحقة. فترة.

على طول هذه الخطوط ، مصيبة على الساحل الجنوبي ، ولكن هناك الكثير من الإيجابيات التي يجب اتخاذها من العرض التقديمي الذي احتاج الانفرادي إلى الانتهاء بشكل حاد حاد وربما قطع من الكرمة.

ماذا يعني ...

المدينة تحل محل القديسين عند سفح طاولة الدوري الممتاز 2.

ماذا بعد؟

يسافر City EDS إلى زغرب يوم الأربعاء بحثًا عن النجاح الذي سيتفق مع موقف هارسلي في مراحل خروج المغلوب في دوري الشباب UEFA.
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار يوميا .

جديد قسم :

إرسال تعليق