تشيلسي حر للتعاقد مع لاعبين في يناير بعد الاستئناف


لامبارد 'المحتوى' مع فرقة ولكن التفكير في البدائل ؛ محكمة التحكيم للرياضة تكتشف إرشادات تشيلسي المتمردة "لعدد أكثر تواضعا من اللاعبين" من التي وجدها FIFA

تعامل FIFA مع نادي تشيلسي على طريقة غير متوقعة أمام غريمه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز في أعقاب إخلاء سبيله للتوقيع مع لاعبين في يناير / كانون الثاني ، حيث أن محكمة التحكيم الرياضية قلصت مقاطعتها للتبادل.

قلصت CAS من المقاطعة إلى حد كبير في أعقاب رؤية تشيلسي على أنه خاطئ لكسر اثنين من إرشاداته بشأن تحركات اللاعب ، صراحة فيما يتعلق بالحصول على U18s و "تأثير من الخارج" ولكن "لعدد أكبر من اللاعبين بشكل متواضع (حوالي 1/3 من التعدي وجدت من قبل الفيفا) ".

خدم تشيلسي النافذة الرئيسية لمقاطعته في أواخر الربيع ، إلا أنه أثار اهتمامًا كبيرًا في CAS قبل شهر واحد ، والذي اعترف بمدخلات حول القضية من النادي تمامًا مثل FIFA.

حافظ مانشستر سيتي بطل الدوري الرئيسي على مسافة إستراتيجية من مقاطعة التبادل وغُرِّم مبلغ 315000 جنيه إسترليني في أغسطس / آب بسبب الاستراحة مع التبادلات العالمية وتسجيل اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، مع إشارة FIFA إلى "الشروط الصريحة" و "تعاون النادي في شرح الحقائق ذات الصلة "كعناصر في الانضباط أقل خطورة.

جاء في توضيح تشيلسي: "المنهجية التي اتبعها FIFA في هذه القضية كانت غير مقبولة على الإطلاق ، ليس أقلها أن FIFA قرر معاملة تشيلسي بشكل متميز مع مانشستر سيتي لأسباب تبدو سيئة لتشيلسي.

"تشيلسي ينظر إلى أهمية العمل الذي قام به FIFA فيما يتعلق بتأكيد القاصرين ، وقد تعاون بشكل كامل مع FIFA من خلال فحصه.

"على الرغم من ذلك ، في فرصة غير متوقعة أن يستمر FIFA في فرض تصاريح متعارضة وغير متسقة على الأندية ، في هذه المرحلة لن يقوض فقط الدافع وراء المبادئ التوجيهية ، لكنه سيثير كذلك ثقة اللعبة في لدى FIFA خيار إدارة هذه المنطقة المهمة بشكل ملائم.

على الرغم من مقاطعة التبادل ، انضم ماتيو كوفاتشيتش إلى النادي من نادي ريال مدريد مقابل 40 مليون جنيه إسترليني بسبب بند الهروب في إرشادات FIFA التي سمحت بالتبادل حيث احتفظ تشيلسي فعليًا بتجنيده بعد تقدمه طوال الموسم من الموسم الماضي.

بغض النظر عن خسارته المتصدر إيدن هازارد في أواخر الربيع ، بدأ تشيلسي الموسم تحت قيادة المدرب الجديد فرانك لامبارد ، الذي استخدم الانضباط للمساعدة في جلب اللاعبين الشباب.

يحتل الفريق المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 15 مباراة ، وسيتم دعمه من خلال قدرته على تعزيز تشكيلة الفريق في يناير.

وبالمثل ، تم تقسيم غرامة تشيلسي من 460،000 جنيه إسترليني إلى 230،000 جنيه إسترليني.

لامبارد "المحتوى" مع فرقة التفكير في البدائل

يتحدث أمام صراع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب إيفرتون ، يقول لامبارد إنه الآن أصبح لدى النادي الفرصة للتعاقد مع لاعبين مرة أخرى ، وعليهم أن يضغطوا على رأسه.

وقال لامبارد "إنها نتيجة إيجابية بالنسبة لنا. كان النادي يتقدم في اتجاه نتيجة إيجابية بالنسبة لنا. إنه يمكّننا من أخذ نظرة سريعة على السوق".

"أنا مرتاح لمستوى كرة القدم. من الواضح أنه شيء يجب أن أكون ممتنًا له. لم يكن الحديث عن [مع النادي] أخيرًا حتى عرفنا الخيار".

عندما سئل عما إذا كان كل من جادون سانشو وبن شيلويل وويلفريد زها أهدافًا شملهم: "لن أبقى هنا وأذهب إلى أسفل هذا العدد الكبير من الخطوط. أنا راض عن الفريق. أنا ببساطة أفكر في التشكيلة التي لدينا الآن وفي يناير يمكننا أن نفكر في خياراتنا.

"الطريقة التي منحنا بها الأفراد قدرا كبيرا من الائتمان هي على أساس أن الأفراد توقعوا أقل منا. لذلك يستحق اللاعبون الائتمان. وعلى أي حال ، أنا بحاجة إلى المزيد.

"كانت الأندية تحتها تحترق من 100 إلى 150 مليون جنيه إسترليني ولم نحصل على هذه الفرصة. لقد فقدنا عدن هازارد وفقدنا رقمين ، لكن الصورة تغيرت الآن وعلينا أن نضغط على رأسنا مستقبلاً."

يُسمح لتشيلسي بالتوقيع على لاعبين في يناير بعد الانخراط الفعال في مقاطعة التبادل ، لكن ما هي المناطق التي يحتاج الفريق إلى تعزيزها؟ علاوة على ذلك ، أي اللاعبين يمكن أن يستهدف فرانك لامبارد؟

من نجم Leicester الذي يمكن أن يكون الحل لمشكلة الظهير الأيسر لمهاجمين اثنين من الأسماء الرئيسية الذين ارتفعوا مع زيادة محتملة في خطهم الأمامي ، فإننا نتحقق مما هو موجود في المتجر.

إرشادات خطوة بخطوة لمتابعة نافذة خطوة يناير

ستقدم لك Sky Sports أحدث الأخبار من إعلان شهر يناير مع وصول ثلاثة عروض.

ابدأ يومك مع Good Morning Transfers في الساعة 9 صباحًا حيث تقدم لك مجموعة كتاب الأعمدة أحدث الأخبار والمعرفة. تحرك "توك توك" في تلك المرحلة في وقت متأخر من الصباح ينقل فحص أعظم القصص عند هذه النقطة ، تابعنا في تمام الساعة 7 مساءً للحضور الجماعي لأخبار اليوم مع The Transfer Show.
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار يوميا .

جديد قسم :

إرسال تعليق