"ستكون مباراة هامة للمجموعات التي تتصدر جدول الترتيب ، وأنا على ثقة من أن إلهامنا كبير" ، كانت هذه هي التصريحات التمهيدية للميستر ساري أمام رحلة الغد ضد لاتسيو.

وقال "إنهم مجموعة قوية بجودة لا تصدق. إنها الأفضل في إيطاليا ومن بين الأفضل في أوروبا للوصول إلى الـ 25 مترًا الأخيرة. علينا أن نبعدهم عن أراضينا لأنهم محفوفون بالمخاطر بشكل استثنائي". "غدا ، أتوقع منهجية قوية من لاتسيو ، الذي سيتم تحديده بشكل استثنائي. يجب أن نعارضه ، ونخرج ونوجه اللعبة بالطريقة التي نحتاج إليها. نظرًا للقياس الطبيعي للتركيز الذي يحصلون عليه ، يجب أن يكون لاتسيو في مناقشة معركة القمة ".

يتحدث أمام الجهاز ، وشرع ليشمل:

حالة الفريق

من الطبيعي أنه بعد مباريات دوري أبطال أوروبا ، هناك انخفاض في الحيوية والعقلية واليقين ، ولكن مما وجدته في الإعداد ، أنا متأكد. كالعادة ، نحن بحاجة إلى الرد على أرض الملعب ، الحصول على ثلاث نقاط أمر مهم باستمرار مع إيلاء القليل من الاهتمام للعبة. تحدث الجروح خلال الموسم. إن Rabiot أفضل ، وهو يستعيد جميع الحسابات ، بغض النظر عما إذا كان قد تم التراجع عنه ولكن لاكتشاف الحالة العليا.

نموذج بيرناردشي

Bernardeschi هو الفصل حساس بشكل لا يصدق والتمييزات في معارضه خارج وحول إظهار هذا. يجب ألا يتأثر بأي شيء أو أي شخص لأنه لاعب مهم. ليس علي السماح له بالراحة ؛ لا بد لي من تنشيطه.

على العلبة و الخضيرة

كان من الصعب فرض الحظر على فريق دوري أبطال أوروبا على إمري كان ، ومع ذلك فهو يدرك أنه سيكون ذا قيمة كبيرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. خسارة سامي خضيرة غامرة ، لكن ركبته تفككت بطريقة غير عادية.

إلى ثلاثة أم لا؟

في الوقت الحالي يلعب اللعب بثلاثة أوجه تقدم مزعجة بسبب سمات اللاعبين. التفاصيل توضح أن كل ما ينقصه Bentancur الآن هو الأهداف. إنه لاعب من حيث الحجم والجودة ، مع نظام رائع ولا يزال هناك مجال للتحسين. لا يمكنك منع Dybala من التعمق ، وفي نفس الوقت فإن سمات Cristiano هي عدم اللعب بشكل كبير. يجب علينا تجنب المخاطر المحتملة لملء منطقة العقوبة أكثر.
Mohamed Refaat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار يوميا .

جديد قسم :

إرسال تعليق